المؤشرات
  • داو جونز 26,548.22 179.32 0.67 %
  • نازداك 7,884.72 120.98 1.51 %
  • إس اند بي 500 2,917.38 27.97 0.95 %
  • نايمكس 59.07 1.23 2.09 %
  • الذهب 1,412.00 7.10 0.50 %

"اندكس القابضة" تتجه نحو الاستثمار في القطاع الطبي وادارة المستشفيات

وام - 28/03/2012

وقعت شركة "اندكس القابضة" و "ترومان ميديكال سنتر" اليوم اتفاقية تهدف نحو تشجيع الاستثمار في القطاع الطبي وادارة المستشفيات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وذلك خلال فعاليات معرض ومؤتمر دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر " دبي ديرما " المقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور عبدالسلام المدني رئيس اندكس القابضة وجون بلفورد رئيس هيئة المستشفيات الأمريكية وترومان ميديكال سنتر.

وتحظى هذه الاتفاقية بدعم من الاتحاد الدولي للمستشفيات وشركائهم العالميين من اوروبا وآسيا وأمريكا وتقام تحت مظلة اندكس القابضة والتحالف الدولي.

وتسعى شركة اندكس من خلال هذه الاتفاقية الى دعم الاستثمار في القطاع الطبي وادارة المستشفيات في الدولة والمنطقة بالاضافة الى نقل الخبرات المستفادة من دولة الامارات الى قارتي آسيا وأفريقيا ..كما تسعى الى دعم المستشفيات وتوفير فرص استثنائية لتصميم مستشفيات حديثة وتشجيع الاستثمار في القطاع الصحي بالاضافة الى تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص وهو نهج جديد تتبعه شركة اندكس لتعزيز القطاع الطبي والرعاية الطبية في دولة الامارات العربية المتحدة عموماً وامارة دبي على وجه الخصوص.

وقال الدكتور عبدالسلام المدني رئيس شركة اندكس القابضة إن الشركة قامت خلال أكثر من 30 عاماً على دعم وتعزيز القطاع الطبي والرعاية الصحية في امارة دبي ودولة الامارات من خلال انشاء شركة متخصصة /اندكس للادارة الصحية/ تهتم بتعزيز الاستثمار في القطاع الصحي والرعاية الصحية اضافة الى تنظيم عدد من المؤتمرات والمعارض المتخصصة والتي تسعى الى توفير المعرفة والعلم وتقديم آخر ما توصلت اليه التقنيات الحديثة في شتى المجالات الطبية.

وأضاف ان مساعينا تحظى دائماً بدعم من هيئة الصحة بدبي واهتمام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي ..مشيرا الى ان الشركة خلال العشرة أعوام القادمة ستسعى الى التركيز على الاستثمار في المشاريع الصحية والطبية بشكل أكبر حيث نتطلع الى تفعيل دور القطاع الخاص في المشاريع الطبية والصحية وجذب فرص الاستثمار الأجنبية في هذا القطاع الى الدولة.

وقال جون بلفورد رئيس هيئة المستشفيات الأمريكية وترومان ميديكال سنتر " لدينا أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الرعاية الصحية وادارة الأمراض المزمنة ونعتبر من أفضل المراكز المتخصصة في الحوادث في الولايات المتحدة الامريكية ونسعى الى تبني نهج حديث في تقديم الرعاية الطبية وادارة الأمراض المزمنة مثل مرض السكري والسرطان والربو اضافة الى دمج الفئات المجتمعية في برامجنا الصحية والطبية وذلك بالتركيز على تقديم أفضل سبل الرعاية الطبية بكلفة تتناسب مع كافة أفراد المجتمع".

وأكد السعي من خلال هذه الشراكة مع اندكس القابضة الى جعل دبي منبرا رفيع المستوى لكافة الخدمات الطبية الرائدة ونقل الاستفادة والخبرة التي نمتلكها الى دولة الامارات العربية المتحدة والمنطقة بالاضافة الى قارتي آسيا وأفريقيا.

وقد شهد اليوم الثاني من معرض ومؤتمر "دبي ديرما" قيام شركة اندكس لتشجيع الاستثمار – عضو في اندكس القابضة - باطلاق مجموعة من المنتجات للعناية بالبشرة بالتعاون مع شريك اسباني حيث تسعى اندكس الى ايجاد موزعين معتمدين لتوزيع منتجاتهم الى السوق المحلي من خلال الاعلان عن هذا المنتج في دبي ديرما.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×