الفيوتشرز
  • داو جونز :
    22.00 0.08 %
  • إس اند بي 500 :
    2.00 0.07 %
  • نازداك :
    2.75 0.04 %
  • نايمكس :
    0.43 0.60 %
  • الذهب :
    0.50 0.04 %

اندكس القابضة تستحوذ بالكامل على إدارة مركز سامسونج الطبي بمدينة دبي الطبية

وام - 14/02/2013

أعلنت شركة "اندكس" القابضة استحواذها بالكامل على أسهم مركز "سامسونج " الطبي ليصبح الاسم والشعار الجديد للمركز "مركز اندكس الطبي" حيث امتلكت "اندكس" 100 بالمائة من أسهم ملكية المركز ومقره مدينة دبي الطبية وذلك بدعم من هيئة الصحة بدبي.

ويعتبر المركز إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتواصلة في القطاع الطبي في مدينة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام حيث تم انشاؤه في مدينة دبي الطبية على مساحة تصل إلى أكثر من 10 آلاف قدم ويحتوي على كادر طبي وتمريضي من دولة الامارات بالإضافة إلى الأطباء الزائرين والاستشاريين القادمين من مراكز ومستشفيات من مختلف دول العالم مثل كوريا الجنوبية وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال حفل تدشين المركز في مدينة دبي الطبية بحضور سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي والدكتور عبدالسلام المدني رئيس "اندكس" القابضة وعدد من المسؤولين.

ويعكس هذا الاستثمار الطبي ثقة المستثمرين في مدينة دبي ودولة الإمارات ورؤية قيادتها الحكيمة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والدعم المستمر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي.

ويتماشى مركز "اندكس" الطبي مع سياسة تشجيع السياحة العلاجية في امارة دبي وجعلها وجهة عالمية في مجال الرعاية الصحية حيث يمتلك قطاع الصحة في الامارة شبكة من المرافق والخدمات الصحية المتطورة والبنية التحتية العالمية المستوى إضافة إلى مجموعة كبيرة من المتخصصين المتميزين في مجال الرعاية الصحية والامكانيات الهائلة التي يمتلكها قطاع الصحة في الإمارة .

وقال الدكتور عبدالسلام المدني رئيس "اندكس" القابضة على هامش افتتاح المركز ان الشركة استطاعت ان تشرف على ادارة العديد من المشاريع الطبية الضخمة في الدولة وخارجها بالاضافة الى تنظيم عدد من المؤتمرات والمعارض الطبية والتي يتعالى صداها في كافة أنحاء العالم حيث ارتأت الشركة افتتاح مركز طبي متخصص وشامل ليقوم بتقديم كافة أنواع العلاج المتخصص للمرضى في دولة الامارات والمنطقة.

وأعرب عن امتنانه لهيئة الصحة بدبي ومدينة دبي الطبية على جهودهما ودعمهما المستمرين لكافة الاستثمارات الطبية الناجحة في القطاع الطبي وتشجيع مشاركة القطاع الخاص في تبني ودعم مثل هذه المبادرات.

وأكد عزم الشركة السعي الى توسيع نطاق الخدمات الطبية في منطقة الخليج والشرق الأوسط ..مشيرا إلى أنه من الممكن أن يتم استثمار القطاع الطبي بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط ليصبح جاذباً للسياحة الطبية الى المنطقة حيث يقوم مركز اندكس الطبي بتقديم خدمات طبية متميزة وتخصصية بالاضافة الى تقديم خدمات طبية تخصصية متقدمة تشمل الكشف المبكر عن أمراض السرطان لكافة الفئات العمرية وذلك سعياً لتقديم خدمات طبية عالمية متطورة للمرضى من كافة أنحاء الامارات والمنطقة.

وقال المدني ان المركز سيقدم لمدينة دبي الطبية ودولة الإمارات عموماً قيمة كبيرة من خلال موظفيه الذين يتمتعون بأعلى درجات الكفاءة والاحتراف وتقنياته المتطورة والحلول الطبية التي يقدمها في مجال الكشف المبكر عن السرطان والخدمات المتخصصة الأخرى التي يوفرها .

ويقوم مركز "اندكس" الطبي بتقديم الخدمات الطبية المتكاملة بما في ذلك الطب الباطني والجراحة العامة وطب وجراحة الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء والسكري والدم والتخدير والقلب والشرايين وصحة المرأة وأمراض النساء والولادة والكشف الطبي الشامل.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×