"الدار العقارية" تُدشِّن الأعمال الإنشائية لمشروع أنسام السكني على جزيرة ياس

بيان صحفي - 11/04/2015

أعلنت شركة الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي (رمز التداول:Aldar)، عن بدء أعمال الإنشاء في مشروع "أنسام" السكني التطويري، الواقع على جزيرة ياس.

ويعد "أنسام" أول مشروع سكني على جزيرة ياس يتم طرح وحداته للبيع أمام المشترين المواطنين والأجانب على حدٍ سواء.

ويتألف المشروع منأربعة مبانٍ تضمّ أكثر من 500 وحدة سكنية تمتاز بتصاميمها المستوحاة من فن العمارة الأندلسية وتتمتع بإطلالات مميزة على ملعب ياس لينكس للغولف والواجهة البحرية لجزيرة ياس.

ونظراً للجودة العالية والمواصفات المتميزة التي تتمتع بها، تم بيع كافة الوحدات السكنية المعروضة للبيع خلال اليوم الأول من طرحها أمام الجمهور في يونيو من العام 2014، ومن المقرر تسليمها للملاك في العام 2017.


وفي تعليق له على الموضوع، قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "يمثل إطلاق أعمال الإنشاء في مشروع ’أنسام‘ السكني بداية الأعمال الإنشائية لمحفظة مشاريعنا التطويرية القادمة التي سترفد سوق أبوظبي العقاري بعدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة خلال السنوات الخمس المقبلة. وتعد هذه الخطوة الهامة فصلاً جديداً في قصة نجاحنا المستمرة على جزيرة ياس والتي كان آخر فصولها افتتاح أبرز مشاريعنا التطويرية ضمن قطاع التجزئة، ياس مول".

وسيوفر "أنسام" لقاطنيه تجربة عيش فريدة ترتقي إلى أجواء العيش الفاخرة التي تتميز بها المنتجعات وذلك بفضل موقعه المتميز على مقربة من بعض أشهر معالم أبوظبي السياحية، بما في ذلك حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي الترفيهي، وياس مول، وفندق فايسروي ياس، وياس مارينا بالإضافة إلى ملعب ياس لينكس للغولف.

وتتميز المباني السكنية التابعة للمشروع بأجوائها المريحة التي توفر ملاذاً هادئاً وتتواجد وسط مساحات خضراء خلابة، فضلاً عن كونها مزودة بمرافق خدمية ذات طراز عالمي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية للعائلات، بما في ذلك مساحات مخصصة للشواء وأحواض سباحة ذات تصاميم مبتكرة وأخرى للأطفال، وصالات رياضية، وقاعات متعددة الاستخدامات لإقامة الحفلات والمناسبات الداخلية، بما يوفر تجربة غنية للقاطنين ويثري أسلوب حياتهم.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×