دقيقة لتجديد جواز السفر في «تم»

الاتحاد - 19/05/2017

واصلت الإدارة العامة للجنسية ممثلة في إدارة الجنسية بأبوظبي، تنفيذ المبادرة التي أطلقتها مؤخرا تحت شعار «ولا يهمك.. وصلنا لك» حيث تم التعريف بالخدمات الذكية في مركز «تم» بجزيرة دلما بهدف نشر ثقافة التطبيقات الذكية لوزارة الداخلية واستخداماتها من أجل إسعاد المواطنين بتقديم خدمة متميزة لهم في أماكن وجودهم والإجابة عن استفساراتهم وملاحظاتهم المتعلقة بالخدمات دون الحاجة إلى الحضور لمراكز تقديم الخدمة تسهيلاً على المتعاملين.

حضر تنفيذ المبادرة العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية والعقيد مرشد حمد المزروعي مدير إدارة الجنسية بأبوظبي والمقدم عبدالله بن حارب والمقدم محمد النيادي وعدد من منتسبي إدارة الجنسية بأبوظبي.

وقال مدير إدارة الجنسية بأبوظبي إن المبادرة تهدف للتعريف بالخدمات الإلكترونية الذكية المتوفرة عبر التطبيق بشكل خاص ومن بينها خدمة تجديد جوازات السفر للمواطنين، بهدف إسعاد المتعاملين وتعزيزاً للأداء المؤسسي المتميز واستدامة العلاقة مع المجتمع من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية وقيم الوزارة المتمثلة في تعزيز ثقة الجمهور بالخدمات المقدمة والمسؤولية المجتمعية اتجاههم، ولاقت إقبالاً كبيرا من المواطنين في جزيرة دلما.

وأشار إلى الجهود التي تبذلها إدارة الجنسية في أبوظبي للتعريف بالخدمات المتوفرة على تطبيقات وزارة الداخلية والمزايا التي تقدمها عبر مواقعها الإلكترونية، والتي تشمل معظم الخدمات التي تقدمها الإدارة، إضافة لتعريف الجمهور بكيفية تعبئة البيانات والاستخدام الأمثل للتطبيق للحصول على خدمات سريعة آنية.

وقال أحد المواطنين في جزيرة دلما إنه لم يكن يتوقع في يوم من الأيام أن يختصر عناء خمسة أيام ما بين سفر في «اللنش» وركوب سيارة أجرة والعودة للجزيرة لتجديد جواز السفر إلى دقيقة تنهي هذه المعاملة، معرباً عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية لإسعاد المجتمع.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×