«الإمارات» تنقل سيارات جاكوار لاند روفر من بيرمنجهام إلى شيكاغو

الخليج - 19/05/2017

نقلت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، شحنة خاصة من سيارات «جاكوار لاند روفر» على متن إحدى طائرات الشحن التابعة لها من بيرمنجهام في المملكة المتحدة إلى شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء مزيد من الاختبارات عليها.

وغادرت رحلة الإمارات للشحن الجوي «ئي كيه 9923» مطار بيرمنجهام الدولي متجهة إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو بطائرة بوينج 777F. وتعد هذه الطائرة، التي تزيد طاقتها على 100 طن، من أحدث طائرات الشحن وأكثرها تطوراً وأقلها استهلاكاً للوقود.

واختارت «جاكوار لاند روفر» شركة «مترو شيبينج»، التي ترتبط بشراكة عمل مع الإمارات للشحن الجوي ومطار بيرمنجهام، للإشراف على الترتيبات اللوجستية ومناولة هذه الشحنة غير العادية.

وتوفر الإمارات للشحن الجوي خدمة «الإمارات سكاي ويلز» لنقل السيارات الفاخرة ذات القيمة العالية. وقد ساهم نقل السيارات جواً من بيرمنجهام، مقر مصنع «سوليهول» التابع ل«جاكوار لاند روفر»، إلى شيكاغو مباشرة في تبسيط إجراءات الشحن والمناولة، حيث لم تتطلب العملية نقلاً بالشاحنات على الطرق لمسافات طويلة.

وقال هيران بيريرا، نائب رئيس أول الإمارات للشحن الجوي: «نشهد طلباً عالياً عبر العالم لنقل شحنات خاصة، لذلك قمنا بتطوير حلول موجهة لمنتجات بعينها ضمن خدماتنا، مثل الإمارات سكاي فارما لنقل الأدوية، والإمارات سكاي ويلز لنقل السيارات، وأحدث هذه الحلول الإمارات سكاي فريش لنقل المنتجات سريعة العطب».

وأضاف: «نتطلع إلى خدمة الشركات في منطقة الميدلاند في المملكة المتحدة ومساعدتها على التواصل مع عملائها عبر العالم».

تسهم منطقة الميدلاند بأكثر من 20% من الصادرات البريطانية. 

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×