المؤشرات
  • داو جونز 24,527.27 157.03 0.64 %
  • نازداك 7,098.31 66.48 0.95 %
  • إس اند بي 500 2,651.07 14.29 0.54 %
  • نايمكس 51.15 0.50 0.96 %
  • الذهب 1,250.00 0.10 0.01 %

"أدنوك للتوزيع": بدء الاكتتاب على أسهم الشركة من 26 نوفمبر.. نشرة الإصدار بالداخل

أرقام - 20/11/2017

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" اليوم عن نشرة الاصدار وبينت من خلالها  أن فترة الاكتتاب على أسهم الشركة ستبدأ من يوم 26 نوفمبر 2017، وتنتهي في يوم 6 ديسمبر 2017 للافراد و 7 ديسمبر للمؤسسات.

وقالت الشركة أن عدد الأسهم المزمع طرحها يترواح بين 10% (1.25 مليار سهم) كحد أدنى و 20% كحد أقصى من رأس المال، وسيتم تحديد النطاق السعر للاكتتاب يوم 26 نوفمبر.

وتوقعت الشركة أن يكون إدراج أسهمها في سوق ابوظبي للأوراق المالية بتاريخ الأربعاء 13 ديسمبر 2017.

معلومات الشركة :

شركة أدنوك للتوزيع هي شركة مملوكة بالكامل لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، وتعمل في مجال توزيع الوقود في دولة الإمارات.

وتبلغ الحصة السوقية للشركة حوالي 67% من إجمالي عدد محطات الخدمة، وتتوزع محطاتها التي تضم 360 محطة خدمة في إمارات أبوظبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين، وذلك بحسب المعلومات المتوفرة في 30 سبتمبر 2017، وهي الموزع الحصري في إماراتي أبوظبي والشارقة.

وحددت الشركة في نشرة الإصدار مجموعة من المعلومات الرئيسية حول الشركة والاكتتاب كما هو مبين في الجدول التالي:

معلومات الشركة

الشركة

أدنوك للتوزيع

الســــــوق

أبوظبي المالي

مجال عمل الشركة

تشغيل محطات خدمة الوقود بالتجزئة

حالة الشركة

قائمة

رأسمال الشركة

مليار درهم

 

معلومات الاكتتاب    

عدد الأسهم المطروحة

1.25 مليار سهم كحد أدنى

2.50 مليار سهم كحد أقصى

القيمة الأسمية للسهم

0.08 درهم لكل سهم

رأس مال الشركة الحالي

1.0 مليار درهم (12.5 مليار سهم)

نسبة ونوع أسهم الطرح

10% كحد أدنى و 20% كحد أقصى وجميعها أسهم عادية

نطاق سعر الطرح لأسهم الطرح

سيتم نشر نطاق سعر الطرح في إعلان الإدراج بتاريخ 26 نوفمبر 2017

الشريحة الأولى

5 % من الأسهم للأفراد

الشريحة الثانية

95 % من الأسهم للمؤسسات

الحد الأدنى للاستثمار الشريحة الأولى

10 آلاف درهم والزيادة تتم بما لايقل عن 1000 درهم

الحد الأدنى لاستثمار الشريحة الثانية

5 ملايين درهم

تاريخ الاكتتـــاب

26 نوفمبر الى 6  ديسمبر 2017 للأفراد

26 نوفمبر الى 7 ديسمبر 2017 للمؤسسات

تاريخ إعلان سعر الطرح النهائي

8 ديسمبر 2017

تخصيص الشريحة الأولي

11 ديسمبر 2017

تخصيص الشريحة الثانية

8 ديسمبر 2017

تاريخ رد الفائض

موعد أقصاه 14 ديسمبر 2017

إدراج الأسهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية

13 ديسمبر  2017

معلومات إضافية      

مدراء الاكتتاب المشتركين

المجموعة المالية هيرميس (الإمارات) – بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود – بنك أبوظبي الأول

بنوك الاكتتاب الرئيسية

بنك أبوظبي الأول

بنوك الاكتتاب

بنك أبوظبي التجاري – عجمان بنك –دار التمويل- بنك ابوظبي الإسلامي- بنك دبي الإسلامي- نور بنك- بنك الاتحاد الوطني

المستشار القانوني للشركة

فيما يخص قانون الإمارات العربية المتحدة "التميمي ومشاركوه"

فيما يخص الولايات المتحدة الأمريكية والقانون الإنجليزي " شيرمان أند ستيرلينغ"

 
أدنوك للتوزيع - نشرة الاصدار

تعليقات 30

6
41

banihanaa

منذ 1 سنه

1,000,000,000 درهم (واحد مليار درهم)

12,500,000,000 (اثني عشر مليار وخمسمائة مليون سهم)

2
82

123HA

منذ 1 سنه

في أي البنوك يتم الاكتتاب

6
282

ياس

منذ 1 سنه

اللهم توفيقك.

9
504

حدير

منذ 1 سنه

التوقيت لايسمح بالاكتتاب الاسواق نازلة

6
311

troy

منذ 1 سنه

 هل مسموح للخليجيين بالاكتتاب

0
58

Tiger2

منذ 1 سنه

اوليس لكم في الأولين مزدجر و في العالقين تبصرة و معتبر إن كنتم تعقلون، أنا عبرة و لم اعتبر من الذين قبلي ، العاقل من احتفظ بالدراهم اللي عنده ، 

 

 

1
41

Hero123

منذ 1 سنه

 توقعاتي لسعر الاكتتاب من 3.23 - 3.81 درهم للسهم الواحد 

0
199

رد abdullak على Tiger2

منذ 1 سنه

عجبني ردك  ....   ✋

1
212

ابولهب

منذ 1 سنه

شباب لا تتفلسفو كتير إلى ماعنده مصاري لا يكتتب و إلى عنده يكتتب 

و إلى ماعنده مصاري يتفرج و يشتري بلي استيشن و يلعب فيفا 

بلا ارف 

قالو شو عم يقولو مش وقته 

مين حضرتك تحكم 

الاكتتاب مش للمستثمرين الكشره 

كل واحد فيكم عنده الفين درهم و يتلفسف و يفرض رأيه 

 

0
21

السماحي

منذ 1 سنه

هههههههههههههه

0
19

الشحي1

منذ 1 سنه

كم توقعات سعر الاكتتاب

رد hassan hassan على الشحي1

منذ 1 سنه

3 دراهم للسهم اظن

5
14

ABU ALABID

منذ 1 سنه

يردون الفائض من اكتتاب اعمار للتطوير يوم السبت ويدخلوه بحساب  ادنوك يوم الاحد . طيب خلي يوم او يومين لحتى نقول في سيولة بالسوق ؟؟؟؟؟؟

0
21

السماحي

منذ 1 سنه

اللي عنده الكاش ما يحاتي شي

9
504

حدير

منذ 1 سنه

تبت يدى ابي لهب وتب

3
209

sultann99

منذ 1 سنه

ابو لهب، لم يذق مرارة الاكتتاب بعد هههههه. الهم انا ما بتوب بكتتب ب 100 الف.

bin2003

منذ 1 سنه

شركة ممتاز مب معقول سعرها يكون اقل من سعر إعمار للتطوير. شركة تعمل في قطاع توزيع الوقود والغاز واكبر شركة في الامارات بدون منافس حقيقي واكبر موزع تجزئة في الامارات ب ٣٥٠ محل تقريبا. وتقولون سعر السهم راح يكون في حدود ٣

0
4

بوهادي AD

منذ 1 سنه

السلام عليكم 

 

يا شباب اللي عنده معلومات عن الاكتتاب 

كم نصيب الفرد من الاسهم يخبرنا 

 

ولكم جزيل الشكر ..

0
89

alain

منذ 1 سنه

الشركه ممتازه لكن وضع السوق ما يساعد  والمثل يقول من زين السوق لا من زين البضاعه

2
547

UAE2030

منذ 1 سنه

كم أرباح الشركة في ٢٠١٦ . ١٧ 

0
4

shadyzee

منذ 1 سنه

السعر يبدأ ب 4.15 حسب المعلومات بنشرة الإكتتاب والمبلغ اللي قالو بيجمعوه

1
41

Hero123

منذ 1 سنه

 تقييم الشركة من  11 - 14 مليار دولار ، وعدد الاسهم الكلي 12.5 مليار سهم.

سعر الاكتتاب من 0.88 دولار - 1.12 دولار للسهم الواحد 

2
313

رد Mudareb على ابولهب

منذ 1 سنه

ردّك في غير محله 

على الأقل كبر المبلغ 20 ألف مثلا 

الذي عنده ألفين أكيد ما راح يدخل السوق . 

 

2
313

Mudareb

منذ 1 سنه

سعر السهم غير مهم حاليا 

المهم متى ينزل السهم إلى درهم ليكون في المتناول ؟ 

هذه مهمة مجموعة ( ) القابضة يدمروا السهم مثل ما يفعلون الآن في داماك 

0
4

بوهادي AD

منذ 1 سنه

اوك تنصحنا ندخل ولا ؟؟؟

0
4

بوهادي AD

منذ 1 سنه

اللي اعرفه الاكتتاب اذا ما يفيدك ما يضرك ..

0
199

رد abdullak على ابولهب

منذ 1 سنه

اسلوبك مش غريب علية  !!

 

كأني شايفنك في سوق المقاصيص   !!!

0
98

kkhouri777

منذ 1 سنه

اذا كنت مستثمرا طويل البال فاكتتب. و اذا كنت ثعلبا تحب ان تصيد الفرص فانتظر و الدنيا فرص. افتهمت !

1
212

رد ابولهب على abdullak

منذ 1 سنه

المقاصيص هو اية 

هو انت بنفسك مش عارف اية المقاصيص 

طب اشرحلي ايه المقاصيص يا مقصوص 

12
1074

x

منذ 1 سنه

عفوا يا اخوان على اي اساس اللي يقول سعر الطرح 3 دراهم فما فوق؟

 

القيمة الاسمية للسهم 8 فلوس حسب ما ذكر في الموضوع !

 

والسهم لشركة ادنوك للتوزيع وليس لشركة ادنوك الام !!

 

ثم كم هي ربحية السهم المتوقعة او الحالية!!

 

هذي أموال   ويجب أن نعي القيمة الفعلية  لما نشتري .

 

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×