المؤشرات
  • داو جونز 24,527.27 157.03 0.64 %
  • نازداك 7,098.31 66.48 0.95 %
  • إس اند بي 500 2,651.07 14.29 0.54 %
  • نايمكس 51.15 0.50 0.96 %
  • الذهب 1,250.00 0.10 0.01 %

تحديد نطاق سعر الاكتتاب بأسهم "أدنوك للتوزيع"

أرقام - 26/11/2017

أعلنت شركة أدنوك اليوم، عن تحديد نطاق سعر الاكتتاب بأٍسهم شركة "أدنوك للتوزيع" التابعة لها، بين 2.35 درهم إلى 2.95 درهم إماراتي للسهم الواحد، حيث سيتم إعلان السعر النهائي بعد إقفال الاكتتاب. 

وبدأ اليوم الاكتتاب العام على أسهم الشركة، حيث طرحت "أدنوك للتوزيع" أسهما بمقدار 1.25 مليار سهم بحد أدنى، وحتى 2.50 مليار سهم بحد أقصى.

ويبلغ رأسمال الشركة 1 مليار درهم، مقسم إلى 12.5 مليار سهم، بقيمة اسمية تبلغ 0.08 درهم للسهم.

ويمتد الاكتتاب حتى 0.6 ديسمبر للأفراد، وحتى 07 ديسمبر للمؤسسات الاستثمارية. 

تعليقات 15

9
504

حدير

منذ 1 سنه

مطرح مايسري يمري عليهم بالعافيه اخذ لي شركة موجودة وتوزيع سنوي افضل

6
282

ياس

منذ 1 سنه

الشركة موجودة وفي توزيعات سنوية

0
2

Alain 3303

منذ 1 سنه

يا شباب انا مبتدي لو سمحتو وضحو شو هي التوزيعات السنويه 

0
148

الكعبين

منذ 1 سنه

على مااعتقد مصير الطرح الفشل التام كما حصل في طاقه واغذيه

0
148

الكعبين

منذ 1 سنه

الحذر ثم الحذر القيمه الاسميه 8فلس والسعر من 2.35الى2.95 اشتر من السوق تحت 2

2
133

رد boaziz على Alain 3303

منذ 1 سنه

شركة أدنوك أعلنت نيتها توزيع أرباح في حدود ١١ فلس للعام ٢٠١٨ و ٢٠١٩..وحسب سعر للاكتتاب والتوقعات تشير الي درهمين ونص...اذا العائد 4.4% سنويا...واري ان هذا العائد متدنى مقارنة بعوائد السوق..وأقصد عائد التوزيع النقدي... 

almayouf66

منذ 1 سنه

شركة ممتازة ولكن سعرها مبالغ في راس المال 12 مليار. وسعر الاسهميه  8 فلس !!!!!!

 

من الممكن نحصله من السوق تحت  درهمين !!

0
8

ننتظر يفتح على الشاشه احسن ، بتوفيق للجميع

0
199

رد abdullak على حدير

منذ 1 سنه

عين العقل والصواب والله  ....

1
4

only4u

منذ 1 سنه

لو كانت قيمة السهم 1 درهم كما بقية الاسهم لكان سعر الاكتتاب ب 33 درهم!!!! 

عشان كذا خلو القيمة الاسمية 8 فلس

12
1074

رد x على الكعبين

منذ 1 سنه

أتفق معك .

 

مقلب كبير  وسنرى متباكين زمتعلقين كثر والله أعلم ممن اكتتب بهذا السعر او اشترى بعد الادراج بهذا السعر .

 

قيمة اسمية 8 فلس!

 

12
1074

رد x على boaziz

منذ 1 سنه

اعلان لتسويق الاكتتاب وتلبيس الطواقي .

2
111

دبي العالم

منذ 1 سنه

احذروا اخذوا العبره من شركة اعمار للتطوير

0
148

الكعبين

منذ 1 سنه

لوكان فيها خير ماتم طرحها بالسوق المثل يقول لوفيه خير مارماهه الطير

2
133

رد boaziz على x

منذ 1 سنه

هههههه..بالضبط

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×