الرميثي: إذا لم تلعب انديتنا في ملاعب محايدة "باي باي اسيا"

الإمارات اليوم - 12/01/2018

شدد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، أن الاندية الإماراتية لن تشارك في دوري أبطال أسيا، اذ تم اجبارها على اللعب في دول –لم يسمها- وعدم الاستجابة للعب على ملاعب محايدة.

وقال في تصريحات له مساء الخميس، عقب استقبال وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برئاسة نائب رئيس الاتحاد برافول باتيل: "إذا لم تلعب انديتنا في ملاعب محايدة "باي باي اسيا"، هذا موقف ثابت لنا ولن نحيد عنه".

مضيفاً: "نقلنا الى الوفد الآسيوي وجهة نظرنا بعدم توجه أنديتنا الى دول لا ترغب في زيارتها، رغم حرص دولة الامارات على إنجاح المسابقة، ولكننا أوصلنا الرسالة بأننا لن نشارك ولو حتى اضطررنا الى الانضمام الى "كونفدرالية أخرى" أو الانسحاب من دوري أبطال أسيا".

وتابع الرميثي: "لمست من ملامح الوفد الآسيوي أنهم مقتنعون بوجهة نظري، وأن الاتجاه بنسبة 99% سيميل الى الاستجابة لمطلبنا، وهو نفس مطلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخوض عدداً من مبارياتنا ومباريات الاندية السعودية على ملاعب محايدة، وأتمنى أن تسير الأمور في هذا الاتجاه".

ومن المقرر أن يعرض وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تقريره عن زيارته لعدد من الدول في القارة الصفراء، للمكتب التنفيذي لاتخاذ قراره النهائي بشأن نقل بعض مباريات الأندية الإماراتية والسعودية الى ملاعب محايدة، أو إقرار المسابقة بوضعها المُعلن من قبل بإقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب على أرض أندية الدول المشاركة في البطولة.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×