وفاة طفلة سقطت من نافذة شقة في الطابق 12 بأبوظبي

البيان - 13/03/2018

بسبب  غياب  الرقابة وترك قطع أثاث ملاصق  للنوافذ ، توفيت طفلة من الجنسية العربية تبلغ من العمر 3  أعوام بعد سقوطها من إحدى نوافذ شقة ذويها الواقعة في الطابق الثاني عشر  في برج سكني  بمنطقة   الخالدية في أبوظبي .

وكان مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي تلقى بلاغا  عند الساعة الواحدة و 36 دقيقة من ظهر يوم أمس يفيد  بسقوط طفلة من إحدى نوافذ شقة ذويها بأحد الأبراج السكنية، و على الفور تحركت  دوريات الإسعاف  وفرق التحريات والمباحث الجنائية ومركز شرطة الخالدية إلى موقع الحادث، لمعاینة الشقة التي سقطت منھا الطفلة للتحقیق وكشف الملابسات.

وأكد العقيد حمد النيادي نائب مدير مديرية شرطة العاصمة بقطاع الأمن الجنائي اهمية عدم ترك الأطفال بمفردهم دون مرافق، موضحاً أن من  الأسباب التي تؤدي  إلى سقوط الأطفال من نوافذ الشقق ترك  قطع أثاث ملاصق  للنوافذ، وفي أماكن تشكل خطرا عليهم

 ولفت إلى جهود شرطة أبوظبي المتواصلة في توعية المجتمع، وحثهم على عدم ترك الأطفال بمفردهم حفاظاً على سلامتهم .

تعليقات 2

6
248

ياس

منذ 2 شهر

إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اربط على قلب ذويها، اللهم آجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها.

1
292

UAE2030

منذ 2 شهر

لا حول و لا قوة الا بالله. المالك و المستأجر عليهم ذنب. و كذلك البلدية. كم طفل و طفلة انتقلو إلى الله من حوادث النوافذ. يا اخي جميع الجهات المختصة و المعنية يجب أن ياخذ كل شيء في الحسبان كما في حالات الحرائق. لا تهاون في مثل هذي الحوادث. 

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×