مراكز شرطة ذكية في مشاريع «إعمار العقارية»

الخليج - 26/07/2018

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي وشركة إعمار العقارية، مذكرة تفاهم؛ لإنشاء مراكز شرطة ذكية في المشاريع، التي تنفذها الشركة؛ وذلك بهدف توفير كافة الخدمات الشرطية بطريقة ذكية لقاطني المشاريع، ودون أي تدخل بشري؛ حيث سيتم تنفيذ مركز شرطة ذكي مع الشركة في منطقة المرابع العربية بنظام ال «walk- in».

وقّع الاتفاقية عن القيادة العامة لشرطة دبي، العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، وعن شركة إعمار أحمد ثاني راشد المطروشي عضو مجلس الإدارة المنتدب، بحضور المهندسة خلود المرزوقي مدير مشروع ال «walk- in». والمهندسة سلامة الفلاسي نائبة مدير مشروع، وأحمد جمعة الفلاسي، مدير تنفيذي في شركة إعمار، ومحمد قيصر أزاد مدير إدارة التواصل المجتمعي في الشركة.

وأشاد العميد الرزوقي بالتعاون والتنسيق والشراكة مع شركة إعمار العقارية؛ من أجل إنشاء مراكز شرطة ذكية، بما يساهم في توفير أرقى الخدمات الشرطية في مشاريع الشركة؛ حيث توفر المراكز خدمة وب6 لغات مختلفة.

وبيّن أن مركزاً ذكياً سيتم إنشاؤه مع شركة إعمار في منطقة المرابع العربية بنظام«walk- in»؛ وهو يعد مركزاًَ مُصغراً من مراكز الشرطة الذكية «SPS» ويتناسب مع طبيعة منطقة المرابع العربية السكنية، وتم تصميمه؛ لتتمكن كافة فئات المجتمع من الاستفادة من الخدمات، التي يقدمها على مدار 24 ساعة، وخاصة فئة أصحاب الهمم.

وأكد أحمد ثاني راشد المطروشي، أن هذه المذكرة تأتي في إطار حرص شركة إعمار العقارية على التعاون مع مختلف المؤسسات الرائدة في مجال الابتكار كشرطة دبي؛ لما لذلك من تعزيز لمبادرة دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً، مشيراً إلى أن حرص شركة إعمار الدائم على عقد شراكات مع الدوائر الحكومية والخدمية منها؛ يهدف إلى تعزيز مكانة دبي العالمية في تقديم أرقى الخدمات الذكية والنوعية للمتعاملين. 

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×