إطلاق أول منصة إسلامية للعملات الرقمية في دبي

أرقام - 19/08/2018

أُطلِقَت منصة "أدب سلوشن" المتخصصة في تداول العملات الرقمية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك خلال فعاليات قمة البلوكتشين الدولية التي أقيمت في دبي.

وتعد المنصة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال الالتزام بالمتطلبات الأخلاقية التي حددها التشريع الإسلامي عن طريق الاستعانة بالمجلس الاستشاري للأمور الشرعية لضمان العمل وفق قواعد الإسلام في سوق العملات الرقمية العالمي.

وقامت أدب سلوشن بإطلاق العرض الأولي للعملة (ICO) لتكون بمثابة مفتاح للوصول إلى خدمات منصة التداول، وسيتم دفع جميع الرسوم داخل المنصة عن طريق توكنز فقط، إذ يعتمد الاقتصاد الداخلي للتداول على نموذج توكن أدب المقاوم للتضخم الاقتصادي، مما سيساعد على الحد من العدد الإجمالي للتوكنز المتداولة، والذي بدوره سيؤدي إلى الزيادة في حجم المعاملات، إلى جانب سعر توكنز.

تعليقات 2

1
224

ابولهب

منذ 10 شهر

ههههههههههههه 

حلوه كلمة الأحكام الإسلامية و الشريعة

22
198

Saif Al Nuaimi

منذ 10 شهر

الشريعة تمنع بيع النقود من الاساس اذا الغرض المتاجرة اما اذا الامر متوقف كتحويل العملة من باب الاستخدام اي صرف العملة فلا بأس والعملات الرقمية يتم شرائها للمتاجرة للاسف وهذا الربا بعينه ما سمعنا للحين حد اشترى خبز بالبيتكوين اما المراهنين ع صعود العملات الرقمية او نزولها هذيلا لعيبة ربا لا اكثر فوين الشريعة يا أدب في الموضوع اتقوا الله في عبادة

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×