"إيه إس جي سي" تشتري حصة الأغلبية في شركة "جيه إم إل"

أرقام - 22/10/2018

 اشترت  مجموعة "إيه إس جي سي" المتخصصة في قطاع البناء والتشييد بدولة الإمارات العربية المتحدة حصة الأغلبية من أسهم "جيه إم إل الإمارات العربية المتحدة"، شركة المقاولات الأسترالية المتخصصة في واجهات المباني.

وكانت شركة "جيه إم إل الإمارات العربية المتحدة" قد أطلقت عملياتها التشغيلية في عام 2006 كفرع إقليمي لشركة مقاولات واجهات المباني "جيه إم إل" التي تأسست في نيوكاسل بأستراليا في عام 1990.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات بدءاً من التصميم والهندسة والتصنيع وصولاً إلى التركيب في الموقع.

وعملت "جيه إم إل" في العديد من المشاريع بدولة الإمارات مثل: دبي فستيفال سيتي، والخطين الأحمر والأخضر لمترو دبي، ومحطات مونوريل في نخلة جميرا، ومطار أبوظبي الدولي، ومطار دبي الدولي ومنطقة "ذا وارف" للتجزئة في مشروع "بلوواترز".

 وتعمل الشركة على مشاريع في البحرين والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى عدة مشاريع رئيسية لمعرض "إكسبو 2020 دبي" بما فيها مكاتب وفنادق الوصل، ومنطقة الاستدامة وجميع امتدادات مترو دبي.

ويشار إلى أن شركتي "إيه إس جي سي" و"جيه إم إل" كانتا قد دشنتا شراكتهما قبل الاستحواذ، إذ شهدت الفترة الماضية تعاون الشركتين في مشروعين بدولة الإمارات، وهما: مكتبة محمد بن راشد، ومنطقة الاستدامة في إكسبو 2020 دبي.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×