المؤشرات
  • داو جونز 25,887.38 26.72 0.10 %
  • نازداك 7,723.95 9.47 0.12 %
  • إس اند بي 500 2,832.57 0.37 0.01 %
  • نايمكس 59.03 0.06 0.10 %
  • الذهب 1,306.50 1.90 0.15 %

الإمارات تفوز على الهند وتتصدر مجموعتها في كأس آسيا

وام - 10/01/2019

فاز المنتخب الإماراتي على نظيره الهندي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا الإمارات 2019.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الإماراتي مجموعته برصيد 4 نقاط وحل المنتخب الهندي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب التايلاندي في المركز الثالث وجاء منتخب البحرين في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

حضر المباراة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون بن زايد آل نهيان ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي ومعالي رياض عبدالرحمن المبارك رئيس دائرة المالية لإمارة أبوظبي ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وسعادة محمد إبراهيم المحمود وسعادة محمد بن ثعلوب الدرعي عضوي اللجنة العليا المنظمة وسعادة مروان بن غليظة رئيس اتحاد كرة القدم وعدد من المسؤولين.

وفي الشوط الأول للمباراة .. فرض المنتخب الهندي سيطرته لاسيما في النصف ساعة الأولى التي شهدت عدة فرص محققة له تصدى حارس مرمى منتخب الإمارات المتألق خالد عيسى وكان اخطرها انفراد في الدقيقة 11 نجح في ابعاده إلى ضربة ركنية وضربة رأسية محققة في الدقيقة 22 نجح في ابعادها أيضاً ببراعة.

وفي المقابل حاول المنتخب الإماراتي فرض سيطرته لاسيما في منطقة نصف المعلب ونجح في تشكيل خطورة على مرمى الفريق الهندي في الدقائق الأخيرة للشوط الأول التي شهدت الهدف الإماراتي الأول عن طريق اللاعب خلفان مبارك في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب الهندي بالهجوم بغية احراز هدف التعادل وتصدى قائم حارس مرمى المنتخب الإمارات لتسديدة خطيرة في الدقيقة 54.

وظهر المنتخب الإماراتي بشكل مميز في الشوط الثاني لاسيما على مستوى الدفاع كما شكلت هجماته خطورة كبيرة على مرمى الهند لاسيما كرة اللاعب اسماعيل الحمادي التي تصدى لها القائم في الدقيقة 55.

وفي الربع ساعة الأخيرة من المباراة نجح المنتخب الإماراتي في الخروج من مناطق الدفاع وتشكيل خطورة على مرمى المنتخب الهندي وتمكن اللاعب علي مبخوت من استغلال أحد الهجمات وأحراز الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

ويواجه المنتخب الإماراتي في المباراة المقبلة منتخب تايلاند ويضمن له الفوز التأهل إلى دور الـ /16/ للبطولة متصدراً لمجموعته.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×