حمدان بن محمد يعلن نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والموظفين والمتسوق السري لحكومة دبي

أرقام - 15/05/2019

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري لحكومة دبي.

وقال الشيخ حمدان في حسابه الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اطلعت اليوم على نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري ومؤشر سعادة الموظفين لحكومة دبي.. النتائج تعكس تطور ومكانة دبي كما أرادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أفضل مدينة في العالم، أمامنا الكثير لننجزه وهذه البداية لمرحلة جديدة من التحدي والريادة".

وأضاف الشيخ حمدان : "أهنئ أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري من الجهات المتوسطة وهم دائرة السياحة ودائرة التنمية الاقتصادية وجمارك دبي ومن الجهات الكبيرة شرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وبالمركز الثالث هيئة الطرق والمواصلات وهيئة الصحة".

وقال الشيخ حمدان: " وأهنئ أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مؤشر سعادة الموظفين من الجهات المتوسطة وهم مركز الإحصاء والنيابة العامة ودائرة التنمية الاقتصادية، ومن الجهات الكبيرة شرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وبلدية دبي".

وأضاف الشيخ حمدان أخيراً: " وأشيد بالجهات التي حققت أفضل نسبة تحسين في مؤشر سعادة المتعاملين وهم الدفاع المدني وشرطة دبي وهيئة الطرق، كما نهنئ الجهات التي حققت أفضل نسبة تحسين في مؤشر سعادة الموظفين، وهم دائرة الموارد البشرية ومؤسسة الأوقاف وشرطة دبي".

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×