"الدار العقارية" تتوقع تسليم مشروع "ممشى السعديات" و"جواهر السعديات" منتصف العام الجاري

أرقام - 15/05/2019

أفادت شركة "الدار العقارية" باقتراب المراحل النهائية لأعمال البناء من الاكتمال في مشروعي "ممشى السعديات"، و"جواهر السعديات"، متوقعةَ أن تبدأ مرحلة التسليم في المشروعين بحلول منتصف هذا العام، وذلك وفقا لصحيفة "الخليج".

وأضافت الصحيفة أن أعمال بناء الواجهات اكتملت في جميع المباني التسعة للوحدات السكنية الفاخرة في ممشى السعديات والمطلة على الواجهة المائية، وتقترب مرحلة البناء النهائية من الاكتمال في واجهات المنصة، إضافة إلى أعمال التمديدات الميكانيكية والكهربائية والسباكة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أعمال البناء مستمرة في الفلل الحصرية ووحدات التاون هاوس الخاصة حسب الجدول الزمني المحدد لها ضمن مشروع جواهر السعديات، حيث تقترب الأعمال التطويرية وأعمال البناء الخارجية من المراحل النهائية.

وقالت إن أعمال البناء في مشروع ياس إيكرز أحرزت تقدماً جيداً من خلال أعمال التشطيبات الداخلية، ويطل المشروع على الواجهة المائية ويضم ملعباً للجولف.

واكتملت معظم أعمال المرافق في جميع الوحدات السكنية المتبقية في المجمع السكني 13 مبنى بمشروع "وترز إج"، كما تحرز أعمال البناء تقدماً ملحوظاً في جميع المباني .

وتم الانتهاء من أعمال البنية الفوقية في ثلاثة من المباني الستة ضمن مشروع ذا بردجز الذي يضم 1272 وحدة سكنية.

وتحرز أعمال البناء المبكرة تقدماً جيداً في الحي الأول ضمن مشروع الغدير، إضافة إلى استمرار أعمال الحفر والمرافق الخارجية حسب الجدول الزمني المحدد.

ويشار إلى أنه تم البدء بأعمال البنية التحتية والبناء لـ 707 ميوزنات ووحدات تاون هاوس وفلل ضمن المشروع.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر

مؤشرات الأسواق

  • أبو ظبي 4,774.75 2.57 0.05 %

اسعار الشركات

  • الدار العقارية 1.68 0.00 0.00 %
×