"سوق دبي المالي" ينظم مؤتمر المستثمرين العالميين في نيويورك في يونيو المقبل

أرقام - 21/05/2019

أعلن سوق دبي المالي عن تنظيم مؤتمر المستثمرين العالميين في نيويورك يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين لـ 10 و11 يونيو 2019 بالتعاون مع بنك HSBC وبالتزامن مع ملتقى الأسواق العالمية الناشئة.

ووفقا لبيان صحفي لسوق دبي المالي تلقت "أرقام" نسخة منه يتيح المؤتمر الفرصة لممثلي 9 شركات رائدة مدرجة في سوق دبي المالي وناسداك دبي لاستعراض تطورات أعمالها واستراتيجيات نموها.

وسيضم الوفد المشارك في المؤتمر كلا من شركة "إعمار العقارية"، و"إعمار مولز"، "إعمار للتطوير"، "أرامكس"، "داماك العقارية"، "بنك دبي الإسلامي"، "بنك الإمارات دبي الوطني"، "موانئ دبي العالمية"، وشركة "سوق دبي المالي".

وقال عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي  إن مؤتمرات السوق تعد المنصة الرئيسية للتفاعل بين الشركات المدرجة والمؤسسات الإستثمارية العالمية، مشيراُ إلى أنها تسهم بصورة كبيرة في جذب الاستثمارات الجديدة وتعزيز الصلات بين الشركات المدرجة والمجتمع الاستثماري.

وأشار إلى أن الربع الأول من العام الجاري اجتذاب 654 مستثمراً جديداً، من بينهم 64 مؤسسة استثمارية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المستثمرين المسجلين في السوق إلى 843.8 ألف  مستثمر.

وأضاف أن المستثمرين الأجانب استحوذوا على 53.3% من تداولات السوق خلال الربع الأول من العام 2019 بصافي استثمار قدره 680 مليون درهم، كما وصلت ملكيتهم إلى ما نسبته 18.4% من إجمالي القيمة السوقية في نهاية الربع.

تعليقات 2

0
140

cast away

منذ 3 اسبوع

سوق بو فلس

0
42

عزوووووز80

منذ 3 اسبوع

اتوقع هذي الشركات غدا سوف ترتفع لمت أب وخاصة داماك وسوق دبي المالي

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×