"ريرا" تعتزم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد "إيديكوم".. وتمنحها مهلة للوفاء بكافة التزاماتها في مشروع "موتور سيتي"

أرقام - 12/06/2019

أكدت "مؤسسة التنظيم العقاري – ريرا"، أنها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة ضد شركة إدارة جمعيات الملاك "إيديكوم"، وذلك لعدم التزامها بالتعاقدات الخاصة بإدارة وصيانة وتقديم الخدمات في المناطق المشتركة في مشروع "موتور سيتي".

وقالت "ريرا" حسبما أوردت صحيفة "الخليج " إن "إيديكوم" وعدت بدفع المستحقات لشركة التبريد وحل المشكلة، وتم منحها فرصة حتى يوم الأحد المقبل لإنهاء الموضوع، في الوقت نفسه وعدت شركة التبريد "إيميكول" بإرجاع الخدمات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته أمس “مؤسسة التنظيم العقاري – ريرا" مع جميع الأطراف المعنية بمشروع "موتور سيتي" لحل قضية قطع خدمات التكييف عن المناطق المشتركة والوحدات السكنية للملاك .

وأضافت أنه في حال فشل "إيديكوم" بالالتزام بالتعاقدات الخاصة بإدارة وصيانة وتقديم الخدمات في المناطق المشتركة، سوف تتدخل باتجاه تغييرها وتعيين شركة أخرى جديدة.

وأشارت إلى أن شركة "الاتحاد العقارية" المطور الرئيسي لمشروع "موتور سيتي" تملك شركة "إيديكوم" وهي المسؤول عن أدائها، منوهةَ إلى أنه لا يجب أن يعاني الملاك من عدم مقدرة المطور وشركة الإدارة عن القيام بمهامهما.

وحسب البيانات المتوفرة في "أرقام" كانت شركة التبريد "إيميكول" قد أعلمت سكان منطقة "موتور سيتي" عزمها إيقاف الخدمات في المناطق المشتركة العامة بسبب عدم دفع مستحقات.

وأكدت شركة "الاتحاد العقارية" أمس عدم وجود علاقة مباشرة لها كمطور بهذا الأمر، وأن إدارة جمعية الملاك في الـ"موتور سيتي" هي الجهة المعنية بالتعامل مع "إيميكول" في حال وجود أي مستحقات لها.

تعليقات 2

0
25

أبو سالم1983

منذ 4 يوم

سبحان الله أمس الاتحاد العقارية تقول مالها علاقه واليوم التنظيم العقاري يقول لهم علاقة 

4
137

123AF

منذ 3 يوم

 

الشكر موصول ل"ريرا "ولتحركها السريع وعلى نتائج اجتماعها بالأمس

ولشركات إدارة الملاك وتقديم خدمات التكييف والمسؤولين فيها ومن تسببوا في قطع خدمات التكييف للخدمات المشتركة في مشروع  موتور سيتي نقول..

"اعلموا أنكم تمارسون نشاطاتكم الاستثمارية والخدماتية في إمارة دبي وفي دولة الإمارات وليس في دولة لايوجد فيها قانون أو نظام ولامتابعة من مسؤوليها وتسود فيها شريعة الغاب"

نتمنى محاسبتكم من قبل الجهات المسؤولة لردعكم ولعدم التجرء على تكرار فعلتكم الغير مسؤولة وتصبحون عبرة لغيركم

خلافاتكم المالية والإدارية أوجدوا لها الحلول القانونية فيما بينكم ولا تدخلوا ساكني المشروع فيها 

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر

مؤشرات الأسواق

  • دبي 2,614.03 18.97 0.72 %

اسعار الشركات

  • الإتحاد العقارية 0.33 0.01 2.18 %
×