"إيميكول" و"الاتحاد العقارية" تتوصلان لاتفاقية بشأن التكييف في مرافق مشروع "موتور سيتي"

أرقام - 13/06/2019

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومن خلال ذراعها التنظيمية، مؤسسة التنظيم العقاري، عن اتفاق كل من "إيميكول" التابعة بالكامل لشركة "دبي للاستثمار"، والمزود الاستراتيجي لخدمات المرافق وتبريد المناطق في دبي و"الاتحاد العقارية " المطور الرئيسي لمشروع "موتور سيتي"، بخصوص عدم انتظام خدمات التكييف في المرافق العامة لمشروع " موتور سيتي".

وخلال اجتماع ترأسه مروان بن غليطة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، بحضور الدكتور أديب مبدّر الرئيس التنفيذي لشركة "إيميكول"، وثاني الفلاسي المدير القانوني لإيميكول، وأحمد خوري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الاتحاد العقارية، تم التوصل إلى اتفاق كلا الطرفين بالالتزام بمسؤولياته من حيث إن تضمن شركة الاتحاد العقارية الدفعات المستحقة لصالح شركة "إيميكول" وذلك بجدولة الدفعات بالتعاون مع شركة "إداكوم لإدارة جمعيات الملاك" على أن تقوم شركة "إيميكول" بإعادة خدمة التكييف إلى جميع المرافق العامة ومباني الترفيه والصالات الرياضية في هذا المشروع بشكل فوري ومباشر.

تعليقات 3

hassan hassan

منذ 3 يوم

ماشاء الله مدير ريرا ورئيس اتحاد كرة القدم وعضو بالمجلس الوطني ... شو باقي ؟؟ !! التنظيم العقاري وحده لازمه عشر مدراء متفرغين حتى يواكبو متطلبات سوق عقاري صاعد بالاف المشاريع  وعلى هالمناصب معناها هو يداوم يومين فقط بالاسبوع !!! 

0
116

Financial Analysis

منذ 3 يوم

الاتحاد العقاريه دامها مش قادره تدفع فواتير المكيفات ، نهايتها ستكون اليمه جدا ، واعان الله المساهمين المساكين الي ضايع حقهم في هذه الدوامه

0
116

Financial Analysis

منذ 3 يوم

ملاك عقارات الاتحاد وصلو مرحله يحتاجو تدخل المدير التنفيذي لمؤسسه التنظيم العقاري لكي يعيدو تشغيل المكيفات لهم في هذا الصيف الملتهب ، ماذا ينتظر مساهمين. الاتحاد العقاريه في المستقبل القريب ، وضع الشركه  ما يشجع ابدا 

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×